استمتع بخصم يصل الى 15%، استخدم كود الخصم
SUMMER15

استرداد المال، إلغاء، استبدال & سياسة التوصيل

يتم تخصيص جميع منتجاتنا وصنعها حسب الطلب. ولتسليم الطلب إليك ، نتأكد من أن كتابك المخصص تم وضعه للطباقة المخصصة على الفور. بمجرد أن تبدأ هذه العملية ، فقد استثمرنا بالفعل في الموارد المطلوبة. لهذا السبب ، نحن لا نقدم أي مبالغ مستردة أو إلغاءات للكتب المخصصة عند إنهائك لتقديم الطلب.

وبمجرد إنتاج المنتج ماديًا ، يمر المنتج باختبار الجودة حيث نسعى لتحقيق رضا العملاء وسعادتهم التامة. في حال حدوث أي حدث مؤسف، كتلقيك منتجًا تالفًا أو شعورك بعدم الرضا عن المنتج الذي قدمناه ، سنسعى بكل سرور إلى استبدال منتجك بأقرب فرصة ممكنة، بشرط أن تكون الأسباب حقيقية وتم إثباتها بعد التحقيق. في هذه الحالة ، يُرجى إعلامنا خلال 24 ساعة من استلام الكتاب. أرسل لنا بعض الأدلة (على سبيل المثال صورة التلف) على بريدنا الإلكتروني: [email protected] وبعد أن نتلقى إثبات الضرر ، سوف نرسل لك طلبًا جديدًا في أسرع وقت ممكن.

ومن ناحية آخرى، لسنا مسئولين عن أي الأخطاء تسبب بها المستخدم مثل الأخطاء الإملائية أو تحديدات الجنس غير الصحيحة.

تأخيرات الشحن: يبذل شركاؤنا في الشحن قصارى جهدهم لضمان استلامك لطردك الخاص في الوقت المحدد. ومع ذلك قد تحدث تأخيرات عرضية. لا يمكننا أن نتحمل مسؤوية تأخيرات الشحن المتسبب بها الظروف الجوية أو المشاكل الميكانيكية أو خطأ في شركة الشحن أو أي تأخيرات أخرى غير متوقعة وخارج سيطرتنا. بمجرد تقديم الطلب ، سنقدم لك رقم طلب مخصص لك وتفاصيل التواصل مع شركة الشحن. يرجى التحقق مع شركة الشحن المحلية إذا لم تستطيع تحديد مكان الطرد المتوقع استلامه. للأسف ، يتعذر علينا تقديم أي تعويضات في حال تم الإدعاء بعدم الاستلام، في حين تؤكد معلومات التتبع أنه تم تسليم الطلب إلى الوجهة المحددة في عنوان الشحن المقدم الموجود على إيصال الشراء.

سياسة التسليم

سيتم تسليم كتابك (كتبك) المخصصة إليك في غضون 5 إلى 7 أيام. حاليا نحن نقوم بالشحن فقط على الصعيد الوطني في الإمارات العربية المتحدة. يتم الشحن من خلال طرف ثالث. يتم تضمين رسوم التسليم كجزء من السعر الإجمالي للكتاب.

سوف تتلقى كتابك على العنوان الذي قمت بإيداعه. يرجى التأكد من أنك قد أعطيت رقم الهاتف المحمول الصحيح حيث سيحاول شريكنا المختص بعملية الشحن الاتصال بك قبل تسليم طلبك. سيحاولون الاتصال بك عدة مرات والتوصيل مرتين. في حالة عدم الرد على مكالماتك أو عدم تواجدك على العنوان الذي قدمته، فسيتم إعادة كتابك إلينا للأسف. في هذه الحالة، يجب أن نفرض عليك رسوم شحن إضافية لمحاولة إرسال الطلب إليك مرة أخرى. لذلك من الضروري أن تقوم بتزويدنا برقم الهاتف المحمول والعنوان الفعلي الصحيحين.

شارك هذا الموضوع:

Open chat
Need Help?