عنّا

كل طفل يكون متفرد ويمتلك شيء خاص يميزه عن غيره من الأطفال. أفضل ما يمكن القيام به بالنسبة لنا كآباء هو الاحتفال بهذا التفرد وإثارة اهتمام الطفل بإمكانياته. إحدى الطرق التي يمكننا من خلالها القيام بذلك تكون عن طريق تقديم كتب قصصية مخصصة لهم تعمل على توسيع مداركهم بشكل أكبر وتقوم بتعزيز تطورهم.

بدأت قصة “حكاياتي” عندما بدأ واحد منا –مؤلف كتب الأطفال-في تأليف كتب لأطفاله. عن طريق جعل بطل الرواية الرئيسي هو الطفل نفسه، مما كان يخلق نوعًا من الإثارة المميزة ويرسم ابتسامة كبيرة على وجهه الصغير. كانت هذه اللحظة التي بدأ فيها شغفنا بأننا نريد أن يشعر كل طفل بتميزه. “حكاياتي” الآن في مهمة للقيام بذلك. وقمنا بجمع فريق من الآباء متشابهي الفكر وقمنا بإنشاء مؤسسة ترغب في جعل كل طفل يشعر أنه مميز.

نفخر للغاية بأن الحاضنة الرائدة في المنطقة ‘in5’ شاركت في أهدافنا وقد قامت بدعوتنا لبدء رحلتنا بدعمهم. تم إنشاء موقع www.hikayati.ae كجزء من شركة Settled FZ-LLC المسجلة تحت سلطة دبي للتطوير من خلال ‘in5’. إذا كنت ترغب في الاتصال بنا، فيرجي زيارة صفحة “تواصل معنا“.

 هدفنا

هدفنا الرئيسي هو تقديم كتاب قصص شخصي عالي الجودة يعتمد على بطولة الطفل المميز.

نحن نسعى جاهدين للقيام بذلك من خلال تقديم كتب ذات غلاف مقوى بشكل ممتاز يساعد على أن تستمر لفترة طويلة. كما نمتلك مصادر للرسامين المحترفين في مجال إنتاج الرسوم المتحركة للأطفال. كما أن المحررين الخاصين بنا يتأكدون من أن تكون ‘مالنا مناسبة ثقافيًا وتحترم جميع جوانب أسلوب حياتنا الفريد.

يمكننا أن نضمن ألا تكون كتبنا مجرد كتب ولكن تشكل ذكريات.